اهلا بكل الاعضاء من كافة انحاء العالم
شاركينا لتكوني سيدة راقية و ماهرة في كل شيء
شارك معنا لتكون الأفضل دائما




المواضيع الأخيرة
دخول

لقد نسيت كلمة السر


10 نصائح لاختيار فستان زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10 نصائح لاختيار فستان زفافك

مُساهمة من طرف hyhy kazam في 12/10/10, 08:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم
1- حددى توقيت الزفاف
وهي أهم الخطوات التي سيتوقف عليها الكثير من التحركات اللاحقة، حيث يجب على العروس تحديد موعد ومكان الزفاف قبل عدة أشهر؛ حتى يمكن معرفة نوع الخامة التي ستستخدم في موديلات فساتين زفاف، فمثلا الأورجانزا والحرير واللنين تصلح للجو الدافئ فيما تكون القطيفة والحرير أنسب للبرد فتحديد موعد الـ زفاف يوفر عليك العناء في البحث عن الخامة التي ستستخدم.

2 – حددي درجة البياض
كثيرات منا لايعرفن أن للون الأبيض عدة درجات في موديلات معينة، قد تؤثر على الشكل العام لـ فساتين زفاف ، ومن هذا المنطق يجب على العروس أن تتعلم عبر القنوات المتخصصة كالانترنت أوالمجلات المخصصة للافراح أوحتى محلات الأقمشة الدرجات المختلفة للابيض ، ومن ثم تختار ما تريد من موديلات فساتين زفاف ، وما يتوافق مع التطريزات التي تفضلها.

3 – ضعي ميزانية محدودة
وهي خطوة شديدة الأهمية، إذ على العروس تحديد ميزانية محددة لـ فساتين زفاف ومستلزماته، مع العلم أن ارتفاع السعر لا يعني الاختيار الانسب..تحدثي مع العاملين بمحلات فساتين زفاف المتخصصة حول ميزانيتك والموديل الذي ترغبين فيه قبل بدء عملية البحث عن الفستان، فهذا سيوفر الوقت والجهد، أما إذا كنت ستخيطين الفستان، فمن الأفضل تحديد الميزانية للخياط المختص بـ موديلات فساتين زفاف حتى يتصرف من خلالها.

4 – ابدئى قبل ستة أشهر على الأقل
يجب أن تبدئى البحث أو حياكة فساتين زفاف قبل ستة أشهر على الاقل، فهذا سيتيح لك الاختيار غير المتسرع مع الحصول على أفضل الاسعار، وأيضا عمل الكثير من البروفات قبل الوصول للشكل النهائى لـ فساتين زفاف، فكلما قل الوقت زادت الاخطاء، وخاصة إذا كنت على عجلة من أمرك.

5 – حددي الموديل الأفضل
وهي من الخطوات المهمة جدا إذ عليك آنستى أن تبحثي فى المواقع المخصصة لـ فساتين زفاف أو المجلات على موديلات او الموديل الذي تعتبرينه الانسب لجسمك وشكلك ..قومي بتصوير موديلات فساتين زفاف التي تريدنها وضعيها فى ملف مخصص بحيث تأخدينه معك في أماكن البحث لتسهيل عملية عما تريدينه.

نقطة أخرى مهمة هنا، وهي عدم التمسك بمقاسك الذي تعرفينه، بمعنى أنه إذا كان مقاسك الفعلى 10، وكان الموديل ضيقا عليك، فلا تترددى فى أختيار فساتين زفاف بـ المقاس الأكبر 12او 14 مثلا، فهذا لا يعني بالضرورة أن وزنك قد زاد ، وإنما قد يعني أن (قصة) الفستان صغيرة.

6 – التطريز الكثير قي فساتين زفاف يعني الحركة القليلة
إذا كنت ممن يريدن الحركة والرقص أغلب أوقات الحفل فلا تكثري من التطريز في فساتين زفاف ,فكلما زاد التطريز زاد وزن الفستان وبات من الصعب الحركة الكثيرة به، وأيضا زاد أرهاقك. اختاري أيضا الحذاء المريح الشيك، فالرقص والحركة بحذاء عالى غير مريح قد ينغص عليك فرحتك، واعلمي أن راحة جسمك من راحة قدميك.

7 – الإكسسوارات مع فساتين زفاف
اسالي دائما في المحلات التي ستبتاعين منها الفستان عن الإكسسوارات المناسبة له، سواء كانت الطرحة أو مستلزمات الشعر أو الكفوف، فهذا سيوفر عليك الكثير من البحث وتضييع الوقت.

8 – خذي وقتك في البحث
يجب أن تأخذى الوقت الكافي في البحث عن العرض الأفضل و موديلات فساتين زفاف الأنسب ..حددي محلين لاغير للبحث عما تريدينه في اليوم الواحد، بحيث يمكنك قياس عدد كبير من فساتين زفاف دون استعجال..
دوني في مفكرة صغيرة رقم موديلات الفستان الذي تشعرين بأنه مناسب، وكذلك اسم المحل حتى يسهل عليك الاختيار السريع دون الاعتماد على الذاكرة عند الاستقرار على الفستان الانسب.

9 – البروفات لـ فساتين زفاف تضمن الاتقان
في حال كنت ستخيطين فستان زفافك، فيجب عمل بروفات مستمرة، خصوصا في الاسبوعين اللذين يسبقان الحفل، بحيث تتأكدين من اتقان الحياكة والتطريز، وتعديل ما تجدينه غير مناسب، واحذرى الإهمال في ذلك، فقد تدفعين ثمنه سعادتك في ليلة عمرك.

10 – ماكياجك وشعرك مرادفان لجمال فستانك
تسريحة شعرك وماكياجك لا يقلان أهمية عن أناقة فستانك، بل أنهما يبرزان من جماله وشياكته، فيفضل عمل بروفة للفستان مع المكياج والشعر حتى تتضح الرؤية، ومن الممكن تغيير شكل فساتين زفاف عدة مرات حتى الوصول إلى أجمل الاشكال وأفضلها.



hyhy kazam
عسول جديد
عسول جديد

انثى
العمر : 34
العمل/الترفيه : مشرفة تمريض
المزاج : عادي
اعلام الدول :
المهن :
البهواية :
اوسمةخاصة : وسام الرومانسية1

مزاجك اليوم :
شكرا لك شكرا لك : 0

تاريخ التسجيل : 28/08/2010
عدد المساهمات : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى